وزير التربية والتعليم يلتقي وفد مجلس الشورى القطري

هلا أخبار – أشاد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة خلال لقائه اليوم الأحد، نائب رئيس مجلس الشورى القطري الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي والوفد المرافق، بالتطور الكبير الذي تشهده المؤسسة التربوية والتعليمية القطرية في التعليم الجامعي والمدرسي.

وأكد محافظة حسب بيان للوزارة، عمق العلاقات الأخوية الأردنية القطرية، واستمرار هذه العلاقات التي أرست دعائمها قيادتا البلدين الشقيقين، ورفع مستوى التعاون القائم خاصة في المجال التربوي والتعليمي.

وأشار الوزير إلى أن الأردن يفتح أبوابه للطلبة القطريين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية، وتقديم الخبرات والكوادر التعليمية المؤهلة للمساهمة في النهضة التعليمية القطرية.

بدورها، أعربت الدكتورة السليطي عن سعادتها بالزيارة، مؤكدة حرصها على تمتين العلاقة الأخوية الأردنية القطرية في مختلف المجالات كما لفتت النظر إلى الدور الكبير للكوادر الأردنية في المساهمة بالنهضة التعليمية القطرية سواء في التدريس أو تطوير المناهج أو تدريب المعلمين، معربة عن أملها في استمرار بالاستفادة منها.

كما أشادت بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة وبالتطور المستمر في العملية التعليمية الأردنية في مختلف المجالات، والاهتمام الكبير بفئة ذوي الإعاقة من الطلبة.

وحضر اللقاء نائب رئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، وأمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، وعدد من مديري الإدارات في الوزارة. بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق