منح المركز الأردني الكوري للمعلومات جائزة الأفضل عرضا وتأثيرا

هلا أخبار – منحت الوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات المركز الأردني الكوري للمعلومات و تكنولوجيا الاتصالات جائزة الأفضل عرضا، ومشاركة، وتأثيرا من بين الدول المشاركة في البرنامج التدريبي تحت عنوان (برنامج تدريب مسؤولي الوصول الى المعلومات لعام2023) الذي تم عقده في العاصمة الكورية سول.

وتخلل البرنامج التدريبي تقديم عروض تقديمية للدول المشاركة، حيثُ قدمت مديرة المركز الأردني الكوري الدكتورة ربا أبو شهاب عرضاً تقديمياً شاملاً حول المملكة الأردنية الهاشمية في عدة قطاعات أبرزها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي في المملكة، وركزت على نشاطات المركز والخدمات التي يقدمها، الى جانب خطة المركز المستقبلية .

وقدم المركز أفكار نقاشية لتحسين عمله وذلك خلال انعقاد المؤتمر العالمي الأول لشبكة الوكالة الوطنية لمجتمع المعلومات والذي هدف إلى إنشاء شبكة تعاونية عالمية بين كوريا ومسؤولي مركز الوصول إلى المعلومات من 55 مركزًا في 44 دولة ومن بينها الأردن.

وتميز البرنامج التدريبي بتفاعل المشاركين وتعدد المداخلات، وعلى اثر هذه المداخلات جرى اختيار المركز الاردني الكوري من افضل المراكز عرضاً، ومشاركةً، وتأثيراً، حيث تم تسليمهم جائزة بهذا الخصوص.

يذكر ان البرنامج التدريبي عقد على مدار أسبوعين من 26 حزيران الى 6 تموز وشارك في التدريب مديرة المركز الاردني الكوري الدكتورة ربا أبو شهاب، ومدير مركز الحاسوب الدكتور عمر الزعبي، ورئيسة قسم التدريب وتطوير القدرات إيمان العمايرة.بترا





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق