أبو السمن: طريق البكالوريا على سلم أولويات الوزارة

هلا أخبار – قال وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، إن مشروع توسعة شارع البكالوريا في الفحيص على سلم أولويات عمل الوزارة، نظراً لأهمية الطريق الذي يربط العاصمة عمان بمدينتي الفحيص وماحص، وأهميته للمواقع السياحية في المنطقة.

وجاء ذلك خلال جولة ميدانية التقى خلالها أبو السمن رئيس بلدية الفحيص عمر عكروش، حيث أكد حرص الوزارة على إنجاز المشروع إلى جانب المشاريع الأخرى التي تنفذها في المنطقة.

وقال، إن الوزارة تتابع كافة المشاريع التابعة لها، وترصد الملاحظات وتتحقق منها لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.

وأوعز أبو السمن للمعنيين في الوزارة بضرورة العمل على دراسة أفضل الحلول لمعالجة المعضلات المرورية في مدينة الفحيص على الطرق، وإعداد المخططات اللازمة لطرح عطاء الجدران الاستنادية حيثما تطلب.

بدوره استعرض رئيس البلدية، خلال اللقاء، مشروع الجدار الاستنادي على طريق البكالوريا الذي فرغت البلدية من تجهيزه بعد استملاك المنازل المحاذية تمهيداً لهدمها والبدء ببناء الجدران اللازمة بالتعاون مع الوزارة، مثمناً جهود وزارة الأشغال العامة والإسكان لتعاونها المستمر ودعم البلدية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق