التعليم العالي: توفير خدمة تصديق الوثائق بالجامعات الرسمية

هلا أخبار – أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، توفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في جميع الجامعات الرسمية، ومركز الخدمات الحكومية الموحد.

ودعا الناطق الإعلامي للوزارة مهند الخطيب، جميع الطلبة وذويهم الراغبين بتصديق وثائقهم الجامعية الصادرة عن مؤسسات التعليم العالي الأردنية داخل المملكة فقط، إلى مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين التابعة للوزارة، والموزعة في جميع الجامعات الرسمية، إضافةً إلى جامعة خاصة واحدة، وذلك وفقاً لما يلي:

طلبة إقليم الشمال يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في جامعات: اليرموك، العلوم والتكنولوجيا الأردنية، آل البيت، جرش الأهلية، البلقاء التطبيقية/كلية عجلون الجامعية، فيما يمكن لطلبة إقليم الوسط مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في الجامعة الأردنية، العلوم التطبيقية، الهاشمية، البلقاء التطبيقية/المركز /السلط، الألمانية الأردنية.

وفيما يتعلق بطلبة إقليم الجنوب، يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في جامعات: مؤتة، الطفيلة التقنية، الحسين بن طلال، الجامعة الأردنية/فرع العقبة.

كما تتوفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في مركز الخدمات الحكومية الموحد الكائن في منطقة المقابلين، والذي يستمر الدوام فيه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً ، من أيام السبت وحتى الخميس.

ويأتي هذا الإعلان حرصاً من وزارة التعليم العالي للتسهيل على الطلبة وسرعة الوصول إلى أقرب مكتب للمستشارين الثقافيين لتصديق وثائقهم وتجنيبهم عناء الوصول إلى مركز الوزارة في عمان، واختصار الوقت والجهد والمال عليهم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق