القبض على مشتبه به بقتل وسلب عامل محطة وقود شمال العاصمة

وضبط 51 الف دينار من المبلغ المسلوب

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفريق التحقيقي الخاص المشكل من الأمن الوقائي والبحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان لمتابعة حادثة قتل وسلب موظف محطة الوقود، تمكن وخلال ساعات من بدء التحقيق من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه.

وفي التفاصيل؛ ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمّان أمس الأحد بتعرض موظف من جنسية عربية يعمل داخل محطة للوقود في منطقة الهاشمي قبل خروجه من المحطة وبحوزته مبلغا ماليا يعود للمحطة للاعتداء من قبل مجهول بواسطة أداة حادة وسلب مبلغ 58 ألف دينار كانت بحوزته، إذ أسعف للمستشفى بحالة سيئة وما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجراحه، فيما لاذ المشتبه به بارتكاب الجريمة بالفرار.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من الأمن الوقائي والبحث الجنائي ومديرية الشرطة المختصة للتحقيق في الحادثة وتحديد المشتبه به بارتكاب الجريمة.

وأكّد أنه ومن خلال ما تم جمعه من أدلة ومعلومات تمكن الفريق وخلال ساعات معدودة من تحديد هوية المشتبه به، حيث ألقي القبض عليه بعد البحث عنه، وبالتحقيق معه اعترف أنه كان يعمل سابقا في محطة الوقود وأنه خطط لعملية الاعتداء والسلب أثناء قيام الموظف بنقل المبالغ المالية، وجرى بدلالته ضبط 51 ألف دينار من المبلغ المسلوب.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق