أمين عام “الصحة” يتفقد واقع الخدمات في مراكز صحية بالعاصمة

هلا أخبار – تفقد أمين عام وزارة الصحة للرعاية الصحية الأولية والأوبئة، الدكتور رائد الشبول، اليوم الثلاثاء، واقع الخدمات الصحية المقدمة في عدد من المراكز الصحية في العاصمة عمان.

وبين الشبول أن الهدف من الجولة التفقدية هو متابعة سير تقديم الخدمات الصحية لمراجعي المراكز وضمان تقديمها بجودة وفاعلية عالية المستوى، والاطلاع على التجهيزات الخاصة بالبدء بالحملة الوطنية للمطاعيم في أنحاء المملكة كافة وذلك بعد أن تم الانتهاء من تدريب الكوادر على الحملة.

وأشار إلى استمرار تنفيذ الجولات والزيارات لأماكن تقديم الخدمات الصحية في مختلف مناطق المملكة، والتي تأتي ضمن سلسلة زيارات ميدانية دأبت طواقم من وزارة الصحة على تنفيذها للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية بتوجيهات مباشرة من وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري.

وشملت الزيارات الميدانية مركز صحي الجبيهة الشامل، ومركز صحي عمان الشامل، ومركز صحي صويلح الشامل، ومركز صحي أبو نصير الشامل، إضافة إلى مركز صحي الأميرة بسمة الشامل.

وجال الشبول في أقسام المراكز واستمع لمطالب المرضى والمراجعين، كما استمع إلى احتياجات الكوادر الطبية والفنية العاملة لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

ورافق الشبول في الجولة مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية، الدكتور رياض الشياب، ومدير إدارة الأوبئة، الدكتور أيمن مقابلة، ومدير صحة العاصمة، الدكتور طه التميمي.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق