اجتماع تنسيقي بين الجمارك ومستثمري المناطق الحرة

هلا أخبار – أكّد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، حرص الدائرة على تبسيط الإجراءات وتذليل جميع المعيقات التي تواجه التجار والمستثمرين في المنطقة الحرة الزرقاء، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء في هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم عددًا من مديري دائرة الجمارك وأعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة وممثل عن شركات التخليص، ناقش تذليل صعوبات تواجه بعض تجار ومستثمرين المنطقة الحرة الزرقاء، ومنها إجراءات المعاينة على بوابة الضليل للمركبات، ونقص المعاينين.

واستمع القضاة خلال اللقاء لملاحظات واقتراحات عدد من أعضاء الهيئة وبعض التجار المستوردين، من شأنها تسريع المعاملات، وتوفير الوقت والجهد في العديد من مراحل إنجاز المعاملات والبيانات الجمركية.

من جهته، رحّب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي باستجابة وتعاون دائرة الجمارك حول الملاحظات والإقتراحات، ومناقشة بعض معيقات تواجه مستثمري المناطق الحرة ، مشيداً بدور الدائرة الكبير في خدمة المنطقة الحرة وتجارها ومستثمريها على مدار الساعة، وإتباع سياسة الباب المفتوح أمام الجميع في سبيل تقديم خدمات جمركية سلسة وتحسينها باستمرار، خصوصًا ما جرى أخيرا في أتمتة ساحات الشطب وتطويرها.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق