اختتام احتفالات الطفيلة التقنية بتخريج طلبتها

هلا أخبار – اختتمت جامعة الطفيلة التقنية مساء اليوم الخميس احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الثامن عشر في المجمع الرياضي في الجامعة، والذين بلغ عددهم 1343 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور بسام زعل المحاسنة الطلبة الخريجين وذويهم، مستعرضاً الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية، مشيراً إلى سعي الجامعة للتميز في برامجها الأكاديمية، وخدماتها، وشراكاتها والتي تطمح الجامعة من خلالها للوصول للعالمية.

وأشاد رئيس الجامعة بتعاون الأجهزة والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة في المحافظة، وثمنّ كافة الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة العليا للتخريج، واللجان الفرعية لإنجاح الحفل وتميزه.

بدوره، هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المحاسنة أهالي الطلبة بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الجامعة الأوفياء لرسالتها ولتراب الأردن الغالي، والذين سيواصلون مسيرة الإعمار والبناء، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.

ويشار إلى أن الجامعة، احتفلت بتخريج الفوج الثامن عشر من طلبتها على مدار يومين، حيث تم في اليوم الأول تخريج طلبة الدراسات العليا، وكلية الهندسة، والكلية التقنية المتوسطة، وفي اليوم الثاني طلبة كليات: العلوم، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأعمال ، والآداب، وكلية العلوم التربوية .

وفي نهاية الحفل الذي أدار عرافته الدكتور عمر السعودي، وبحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عاطف المشاقبة، ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عودة الرفوع، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة الخريجين، تم تكريم الطلبة المتفوقين.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق