الأمانة تختتم دورة تدريبية لعدد من مهندسي بلدية اربد

هلا أخبار – اختتمت أمانة عمان الكبرى ، اليوم الخميس، دورة تدريبية نظمتها لعدد من مهندسي بلدية اربد الكبرى، حول محور ” تصريف مياه الأمطار “، وذلك في اطار التعاون مع بلديات المملكة .

وأكد المدير التنفيذي للموارد البشرية حاتم الحنيطي، أن الأمانة تدعم التبادل المعرفي مع البلديات في مجالات العمل البلدي ، وأنها على جاهزية تامة لنقل خبرات مواردها البشرية للبلديات في شتى المجالات .

وأشار مدير دائرة تخطيط وتطوير الموارد البشرية في الأمانة المهندس فراس الحسامي، إلى أن الدورة تهدف إلى نقل خبرات كوادر الأمانة للإفادة منها بما يخدم تنمية وصقل مهارات الموظفين .

وتناولت الدورة التي عقدت في مركز الحسين الثقافي على مدار أربعة ايام، التعريف بأنظمة تصريف المياه السطحية مع التركيز على تصميم وتحليل وإدارة جريان مياه الأمطار في البيئات الحضرية والريفية ، ومعرفة أفضل الممارسات التي ينطوي عليها تخطيط وتنفيذ أنظمة تصريف المياه .

وهدفت الدورة التي قدمها المهندس طارق النوايسة من دائرة الإنشاءات في الأمانة، إلى تمكين المشاركين من الوقوف على مبادئ ومفاهيم أنظمة تصريف المياه السطحية وظروف الموقع، وتحديد متطلبات تصريف مياه الأمطار .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق