انخفاض على درجات الحرارة الأحد لتسجل حول معدلاتها

هلا أخبار – يتراجع تاثير الكتلة الحارة المؤثرة على المملكة اليوم الأحد، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة  في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

في المقابل يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الإثنين، بحيث تسود أجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة، حيث يُحذر من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة  خاصة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وعدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة.

أما يوم الثلاثاء المقبل فتبقى الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح  شمالية غربية خفيفة السرعة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق