1.6 مليون مسافر عبروا جسر الملك حسين منذ بداية العام

هلا أخبار – زار مدير عام دائرة الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، اليوم الإثنين، مركز جمرك جسر الملك حسين، ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للمراكز الجمركية والحدودية للوقوف على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه القطاع التجاري وحركة الشحن والمسافرين القادمين والمغادرين.

واستمع القضاة، إلى إيجاز قدّمه مدير المركز عقيد جمارك نضال الشمايلة، عرض من خلاله أهم الواجبات التي تنفذها الكوادر الجمركية والخدمات المقدمة للمسافرين وآلية سير العمل، مبينًا أن عدد المسافرين الذين عبروا المركز ما بين قادم ومغادر منذ بداية العام وحتى نهاية شهر تموز ما يزيد عن (1,600,000) مليون مسافر بزيادة تقدر بـــ 40% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأشاد القضاة، خلال الزيارة وبحضور عددًا من ضباط وقادة الأجهزة الأمنية العاملة في المركز، بكفاءة التنسيق بين الجمارك وكافة الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية العاملة في المركز الحدودي، والعمل سويًا بما يخدم المواطنين ويُسهم في تحقيق الإنجاز وحُسن التنظيم وتطوير الإجراءات.

وشدّد القضاة، على المضي قدمًا لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعزيز الخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل مرورهم، لافتًا إلى أن دائرة الجمارك ماضية في تطوير جميع خدماتها؛ لتسهيل حركة مرور المسافرين وتيسير حركة انسياب البضائع بكل يُسر وأمان، بما ينعكس إيجابًا على توفير الوقت والجهد.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق