توزيع جوائز للفائزين بمسابقة تحدي القراءة

هلا أخبار – احتفلت منصة “جو أكاديمي”، بالفائزين الثلاثة في مسابقة “تحدي القراءة” التي انطلقت بالتعاون مع الشاعر والروائي الدكتور أيمن العتوم.

وقالت المنصة في بيان اليوم الاثنين، إن المسابقة تعد الرافعة للحراك الثقافي والمعرفي الذي يجذر مفهوم القراءة لدى الطلبة ويحيي العلاقة بين الطالب والكتاب، ما يسهم في رفع مستواهم العلمي والمعرفي ويتيح الفرصة لاكتشاف القدرات في التحليل والكتابة.

واكد راعي الحفل وزير التربية والتعليم الأسبق، الدكتور فايز السعودي، أن مثل هذه المسابقات تعتبر أداة فاعلة للاستثمار في الأجيال الصغيرة والشابة من خلال القراءة، لافتا الى أهمية القراءة كمدخل لبناء الإنسان والمجتمعات وتطويرها.

وقدمت “جو أكاديمي” للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من كل مستوى جائزة نقدية، حيث قدمت ضمن المستوى الأول للفائز في المركز الأول 300 دينار، فيما قدمت للفائز في المركز الثاني 200 دينار، و100 دينار للفائز في المركز الثالث.

وضمن المستوى الثاني، حظي الفائز في المركز الأول بـ 500 دينار، والفائز في المركز الثاني 300 دينار، في الوقت الذي رصدت فيه 200 دينار للفائز في المركز الثالث.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ”جو أكاديمي” المهندس علاء جرار، إننا نتطلع للتعاون لمزيد من دورات المسابقة التي نعتزم أن تصبح تقليداً سنوياً لدينا لمواصلة إحداث التأثيرات الإيجابية في دعم وتنمية المعارف والمهارات بما لا يقتصر على مجال عملنا الأساسي، ما يمكننا من الوصول لتحقيق رؤيتنا الرامية لضمان رفد المملكة بأجيال متعلمة ومثقفة وقادرة على مواصلة رفع راية البناء والتقدم.

وكان الفائزون من المشاركين قد استكملوا متطلبات و مراحل المسابقة من خلال قراءة 25 كتاباً في المستوى الأول مقابل 50 كتاباً في المستوى الثاني، والتقدم بملخص لها مرفق مع فيديو لا يتجاوز في مدته 3 دقائق، حول كتاب من الكتب المقروءة دون أية اشتراطات لنوعية الكتب، ومتضمناً رأيه الشخصي في الكتاب وتقييمه له ومدى استفادته مما جاء به.بترا






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق