أجواء صيفية في معظم المناطق الثلاثاء

هلا أخبار- تكون الأجواء اليوم الثلاثاء صيفية عادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
أما يوم غد الأربعاء، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء حارة نسبيا في اغلب المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
في المقابل يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الخميس المقبل، وتكون الأجواء حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وخلال ساعات المساء تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق