“تنفيذي” المنظمة العربية للإدارات الانتخابية يجتمع في عمّان

هلا أخبار – عقد المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية اجتماعا برئاسة رئيس المنظمة رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب، المهندس موسى المعايطة.

ووفق بيان اليوم الخميس، حضر الاجتماع الذي عقد في مقر المنظمة الدائم بالعاصمة عمّان، رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة، المهندس هشام كحيل، وعضو المكتب التنفيذي للمنظمة، عبدالحكيم بالخير، والأمانة العامة للمنظمة.

ويهدف الاجتماع إلى بحث البرامج والأنشطة والأولويات التي تعمل المنظمة على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

كما بحث المجتمعون الخطط التفصيلية لعمل المنظمة وتحديد موعد اجتماع الجمعية العامة والمقرر في تشرين ثاني المقبل، إضافة إلى تفعيل دور الشبكة العربية للمرأة في الانتخابات والشبكة العربية للشباب في الانتخابات والعمل على تذليل العقبات التي تعترض طريق عملها.

وتمت مناقشة آلية سبل التعاون مع الشركاء والمانحين حول المشاركة في تنفيذ مشاريع وأنشطة المنظمة وشبكاتها، وتحديد أولويات عملها للفترة المقبلة، إضافة إلى لقاء ممثلين عن المشروع الإقليمي للدعم الانتخابي في الدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبحث أهمية استمرار التعاون المشترك للمرحلة المقبلة.

وأكد المعايطة ضرورة تنفيذ ما تضمنته خطة عمل المنظمة وشبكاتها بناء على مخرجات الخطة الاستراتيجية، وتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العامة السادس.

من جانبه، قدم رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة ملخصا حول ما تم من أنشطة المنظمة وتقييمها، وأنشطة المرحلة المقبلة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق