عايدة الأميركاني تستعيد شارات مسلسلات الكرتون في مهرجان صوت الحياة

هلا أخبار – أعادت الفنانة الأردنية عايدة الأميركاني، جمهور مسرح الشمس بعمان، مساء أمس الخميس، إلى ذكريات طفولتهم، وهي تؤدي شارات أشهر مسلسلات الكرتون، في حفل الدورة الثانية من مهرجان “صوت الحياة”.

الحفل الذي رعته وزيرة الثقافة هيفاء النجار، بحضور أمين عام الوزارة ماهر نفش، شهد تواجد وتكريم مجموعة من الفنانين الأردنيين، الذي أسهموا بأصواتهم في دوبلاج أشهر مسلسلات الأطفال، وهم: قمر الصفدي، نبيل نجم، ريم سعادة، رانيا فهد، سناء المفلح، مارغو أصلان، محمد العبادي، والموسيقار وائل أبو السعود، والموسيقار الراحل عامر ماضي، وحمد نجم.

وأثنت النجار على فكرة الحفل، ودور الفنانين الأردنيين في تقديم أعمال فنية ما زالت خالدة في ذاكرة الناس، مشيرة إلى أن هذه المسلسلات ساهمت في ترسيخ اللغة العربية الفصحى في أذهان أجيال كثيرة في العالم العربي.

وحضر الحفل الذي قدمه الفنان الكوميدي عدي حجازي، 25 طفلاً من جمعية الياسمين لأطفال الداون، برفقة رئيسة الجمعية عواطف أبو الرب.

وقدمت الأميركاني خلال الحفل شارات مسلسلات على فترتين، بمصاحبة أوركسترا موسيقية بقيادة الفنان عبد الحليم الخطيب، وهي شارات: “عودة سنبل، سارسوكي، ريمي، ماوكلي، أليس في بلاد العجائب، سنان، زيكو العجيب، أخي العزيز، غراندايزر وسندباد”.بترا






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق