الأمن يحذر من القيادة لمسافات طويلة في ذروة موجة الحر

هلا أخبار – قال مندوبو الإدارات المرورية إن جميع طرق الأردن تشهد حركة نشطة بالتزامن مع الانتشار المبكر والمكثف لنشامى الإدارات المرورية لكشف حالة الطرق وإزالة العوائق وتقديم المساعدات لضمان وصول سالكي الطرق إلى مقاصدهم بكل سهولة ويسر.

وأهابوا خلال استعراضهم التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام، بضرورة تفقد نظام تبريد محرك المركبة وعدم القيادة لمسافات طويلة وخاصة وقت ذروة ارتفاع درجات الحرارة والتخفيف قدر الإمكان من استخدام الكوابح في سيارات الشحن، وإزالة المواد القابلة للاشتعال.

وأكد مندوبو الإدارات المرورية الجاهزية التامة والانتشار المبرمج والمكثف وقائيا للتعامل الفوري مع أي معيقات قد تؤثر على انسيابية الحركة المرورية بكافة مناطق المملكة.

وأضاف مندوب الدوريات الخارجية خلال استعراضه التقرير المروري، أنه جرى تقديم جملة من المساعدات الإنسانية يوم السبت من خلال المحطات الأمنية المنتشرة في الطرق الخارجية كافة.

وتابع أن تصادما ما بين مركبتين بمنطقة الحسا نتج عنه 5 إصابات بشرية، وتدهور مركبة شحن بالقرب من الجامعة الهاشمية، كان من أبرز ما تم التعامل معه خلال 24 ساعة الماضية

ضابط غرفة عمليات إدارة السير، لفت إلى أنه تم التعامل خلال ساعات الصباح مع عدة عوائق صباحية، حيث كان أبرزها، حادث صدم على دوار المشاغل وتعطل مركبة على إشارات الملكة علياء، وإجراءات فورية من نشامى السير لسحب الحركة المرورية ومنع وقوع الازدحامات.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق