الحنيطي يزور “المنطقة الشرقية” و”كتيبة الأميرة بسمة”

هلا أخبار – زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأحد، قيادة المنطقة العسكرية الشرقية، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن علي قبلان الدعجة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري عن المهام والواجبات الموكولة للمنطقة، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية فيها، والخطط المستقبلية.

وثمّن رئيس هيئة الأركان المشتركة الجهود الكبيرة التي تبذلها كافة مرتبات المنطقة في مختلف مناطق مسؤولياتهم في حماية حياض الوطن والدفاع عن أمن حدوده واستقراره، مشيداً بالجاهزية العالية التي تتمتع بها تشكيلات ووحدات المنطقة في تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة كتيبة الأميرة بسمة الآلية الثالثة (أم النشامى)، وكان في استقباله قائد لواء الشهيد الملك عبدالله الأول الآلي/90 وقائد الكتيبة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة عن المهام والواجبات التي تقوم بها الكتيبة والجهود المبذولة، واطلع على آخر خطط وعمليات التطوير والتحديث في الكتيبة وبما يتناسب مع طبيعة عملها، وصولاً لأعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، معرباً عن اعتزازه بالمستوى المتميز والكفاءة والاحترافية والمعنويات العالية التي يتمتعون بها في تنفيذ الواجبات المسندة إليهم.

وفي نهاية الزيارة التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة، تابع اللواء الركن الحنيطي الفعاليات العسكرية التي أقامتها الكتيبة، والتي تضمنت تحميلاً تعبوياً، وفعالية مكافحة الشغب وشد الحبل، ومعرضاً عسكرياً للأسلحة وأجهزة الاتصالات، والتي أظهر خلالها المشاركون مستوى عالٍ من اللياقة البدنية والاحترافية في الأداء ومدى تطور الأجهزة والمعدات فيها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق