توزيع 750 حقيبة مدرسية وقرطاسية في إربد

هلا أخبار – وزَّعت لجنة زكاة وصدقات الحي الهاشمي بمحافظة اربد، 750 حقيبة مدرسية مع القرطاسية على طلاب الأسر المنتفعة من اللجنة ضمن مهرجان العودة للمدارس، بالتعاون مع مديرية أوقاف اربد الأولى ومركز زها الثقافي.

وقال مديرية أوقاف اربد الأولى عمر الحموري، لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، اليوم الأحد، إن توزيع الحقائب يأتي ضمن مبادرة مشروع حقيبتي، والذي أعلن عنه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، بتوزيع 20 ألف حقيبة على طلاب الأسر العفيفة من خلال مديريات الأوقاف المنتشرة في المملكة.

وبين الحموري أن الهدف من حملة التوزيع، هو بث روح التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع المحلي في المحافظة، مؤكدا أن مديرية الأوقاف تسعى دائما لتنفيذ البرامج والأنشطة التوعوية والتثقيفية والأعمال التطوعية بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة في المحافظة.

بدوره، ثمن رئيس لجنة صدقات الحي الهاشمي معتصم المغربي، جهود مديرية أوقاف اربد ومركز زها الثقافي في مد يد العون والمساعدة لأسر الطلاب في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يعيشونها، وفي توفير المستلزمات المدرسية التي يحتاجونها من قرطاسية وحقائب مدرسية.بترا






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق