إعادة حركة السير إلى طبيعتها على طريق القصر – الربة الثلاثاء

هلا أخبار – أنهت وزارة الاشغال العامة والاسكان أعمال المشروع الخاص بتحسين واعادة تأهيل جزء من الطريق الملوكي القصر –الربة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه سيتم وبالتعاون مع مديرية الأمن العام إعادة حركة السير إلى طبيعتها وفتح الطريق رسميا ابتداء من ظهر الثلاثاء الموافق 15 آب 2023.

وتضمنت أعمال المشروع إزالة طبقات الإسفلت القائمة، وتنفيذ طبقات الفرشيات، وأعمال الخلطات الإسفلتية الجديدة، بالإضافة إلى أعمال السلامة المرورية من دهانات وعاكسات أرضية وتركيب مطبات نموذجية وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.

يذكر أن المشروع الخاص بتحسين وأعادة تاهيل جزء من الطريق الملوكي -القصر –الربة-مثلث راكين إمتد من مثلث الياروت –القصر ولغاية مدخل كلية الزراعة –الربة، حيث بلغ طول المشروع نحو 3.5 كلم للاتجاهين وبمجموع اطوال بلغت 7 كم، بواقع 4 مسارب في الاتجاهين إضافة الى الجزيرة الوسطية.

وحظي المشروع بمتابعة مستمرة من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن لضمان إستكمال الأعمال وفق المواصفات والمعايير الفنية العالمية وضمن المدة الزمنية المحددة، حيث وجه أبو السمن الشكر للكوادر العاملة على المشروع خلال فترة التنفيذ لحسن آدائها والتزامها بالمدة الزمنية للمشروع.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق