هيئة كلنا الأردن تختتم دورة التجارة الإلكترونية في البلقاء

هلا أخبار – اختتمت هيئة شباب كلنا الأردن في البلقاء، اليوم الاثنين، دورة تدريبية حول “التجارة الالكترونية “، بحضور النائب طلال النسور ومدير عام الهيئة المحامي عبدالرحيم الزواهرة.

وقال النائب النسور، إن هذه الدورة تشكل خطوة بالاتجاه الصحيح لمواكبة التطور التجاري سيما الإلكتروني منه، وإنها فرصة للشباب لفتح مشاريعهم التجارية من خلال التكنولوجيا التي تعد أقل كلفة وأوسع انتشارا وبمختلف الأوقات.

وأضاف النسور، أن المشاريع التجارية بمختلف أشكالها، تعد البديل الحقيقي للتوظيف والتشغيل والحد من نسبة البطالة المرتفعة لدى الشباب والمجتمع بشكل عام .

بدوره قال المحامي الزواهرة، إن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة التي تقدمها الهيئة مجانا للشباب، لتطوير قدراتهم التدريبية وتسليحهم بالمعرفة والثقافة، ليكونوا أكثر فاعلية في الانخراط بسوق العمل، خاصة في ظل الثورة التكنولوجية السريعة التي يشهدها العالم .

وأشار إلى أن الهيئة، أخذت على عاتقها تدريب الشباب والشابات، ليكونوا جزءا حقيقيا فاعلا ومؤثرا في هذا التطور الملحوظ وأن يستثمروا في التكنولوجيا، بما ينعكس عليهم في توفير فرص عمل، ورفد سوق العمل بأيدي عاملة مؤهلة ومدربة.

وقالت المشاركة نسرين القصير، إن الدورة أضافت لهم معلومات تكنولوجية وتجارية تؤهلهم لفتح مشاريعهم الخاصة وإدارتها بصورة علمية قادرة على الاستمرار والتطوير، وإن المشاركين تعرفوا على مختلف المواقع الإلكترونية التي تساعدهم في فتح وادارة مشاريعهم الخاصة، والوصول لكافة فئات المجتمع.بترا






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق