إصدار جدول مباريات البطولة الأردنية السعودية للسيدات بكرة القدم

هلا أخبار – أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة أندية السيدات 2023 لكرة القدم، جدول مباريات المسابقة التي تقام بتنظيم مشترك من الاتحادين الأردني والسعودي لكرة القدم خلال الفترة من 23 آب الحالي وحتى الأول من شهر أيلول المقبل في عمان.

وتبدأ منافسات البطولة عند الخامسة عصر الأربعاء 23 الحالي ، بمواجهة الهلال مع عمان اف سي، على أن يقام حفل افتتاح البطولة عند الثامنة مساءً، ليعقبه لقاء فريق الاتحاد الأردني مع نظيره الاتحاد السعودي.

ويشارك في البطولة أول أربعة فرق من الدوري الأردني للمحترفات 2023 / 2024، بحسب ترتيبهم مع نهاية مرحلة الإياب، وهي: (الاتحاد، الأرثوذكسي، عمان FC، النصر)، إلى جانب أصحاب المراكز الأربعة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2022 / 2023: (النصر، الهلال، الشباب، الاتحاد).

وتنص تعليمات المسابقة، على تقسيم الفرق إلى مجموعتين، تضم الأولى صاحب المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات إلى جانب أصحاب المركزين الثاني والرابع من الدوري السعودي للسيدات.

في المقابل، تشهد المجموعة الثانية وجود الفرق الحاصلة على المركز الثاني والرابع من الدوري الأردني للمحترفات والأول والثالث من الدوري السعودي الممتاز.

ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية، مطلع أيلول المقبل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق