إعلان نتائج التوجيهي الساعة الرابعة عصرا (رابط)

هلا أخبار – تعلن وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، نتائج امتحانات شهادة دراسة الثانوية العامة “التوجيهي”، للعام الدراسي الحالي 2023.

وتعقد وزارة التربية، مؤتمرا صحفيا عند الساعة السادسة مساء، للإعلان عن نتائج التوجيهي، في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

وقالت الوزارة، إن باستطاعة طلبة الثانوية العامة، الاطلاع على نتائجهم بدءا من الساعة الرابعة عصرا، عبر الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo).

ووجه مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة، إلى تشديد الإجراءات الميدانية والعملياتية والاستخبارية وفق خطط مدروسة لمراقبة ظاهرة إطلاق العيارات التي تعد جريمة بحق المجتمع، وإلقاء القبض على مرتكبيها وتقديمهم إلى القضاء لينالوا عقابهم الرادع.

وبعد ذلك، أصدر رئيس النيابة العامة القاضي يوسف ذيابات، أوامر للنواب العامين بتوجيه المدعين العامين في مناطق المملكة كافة، بملاحقة كل شخص يطلق العيارات النارية تزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة الأربعاء.

وأعلنت مديرية الأمن العام أن طائرات مسيرة ودوريات باللباس المدني والعسكري سترصد إطلاق العيارات النارية والمواكب المعيقة تزامنا مع نتائج الثانوية.

وأهابت المديرية بجميع المواطنين إرسال الصور والفيديوهات والبلاغات على الرقم 0797911911 على تطبيق الواتس حول أي تجاوز.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق