الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس الدولي ياسين بونو

هلا أخبار – أعلن نادي الهلال السعودي أمس الخميس تعاقده رسميا مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادما من إشبيلية الإسباني.

وذكر النادي على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي أن بونو سيكون لاعبا في صفوف فريق كرة القدم للموسم الحالي 2023-2024، معتبرا اللاعب إضافة نوعية لفريق الهلال الباحث عن استعادة لقب الدوري السعودي للموسم الجديد.

ويأتي انتقال الحارس الدولي المغربي 32 عاما للنادي بعد يوم واحد من انتقال النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد بونو أحد أبرز حراس المرمى في العالم في الآونة الأخيرة بعد قيادته لمنتخب بلاده المغرب للمركز الرابع في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 نوفمبر وديسمبر الماضيين، وتتويجه مع نادي إشبيلية الإسباني بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم  “يوروبا ليغ” يونيو الماضي.

وبدأ الحارس الدولي الذي يمتلك في رصيده 55 مباراة دولية مع منتخب بلاده، مسيرته في صفوف نادي الوداد المغربي، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا إلى أتلتيكو مدريد في 2012، وريال سرقسطة معارا ثم جيرونا وإشبيلية.

ويأتي خبر التعاقد مع بونو بعد خسارته الكأس السوبر الأوروبية أمام مانشستر سيتي الانجليزي بركلات الترجيح 5 – 4 بعد أداء مميز له في المباراة.

ويعتبر بونو من الحراس القلائل في العالم الذين زاروا الشباك، حيث سجل مع اشبيلية في مرمى ريال مايوركا ضمن منافسات الدوري الإسباني.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق