تيليجرام ويب تتيح ميزات جديدة

هلا أخبار – أطلقت منصة المراسلة الفورية /تيليجرام/ العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين بمناسبة احتفالها بالذكرى العاشرة لإطلاق التطبيق.

وكشفت المنصة، في بيان، أنه بإمكان المستخدمين تجربة الإصدار الجديد من /تيليجرام ويب A/ بما يحتويه من مزايا جديدة، لافتة إلى عمل هذه النسخة عبر متصفح الإنترنت مباشرة في مختلف الأجهزة، دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت التطبيق.

وأوضحت أن إصدار /تيليجرام ويب A/ يحمل العديد من الميزات الجديدة، في مقدمتها ميزة القصص التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال لديهم لفترة قصيرة، مع خيارات مشاركة مختلفة، وأدوات متنوعة للتحرير، وإمكانية الاحتفاظ بالقصص على نحو دائم في الملف الشخصي.

كما أضافت /تيليجرام/ ميزة القصص إلى كافة مستخدمي التطبيق الخاص بها قبل أيام، بعد أن كانت مقتصرة فقط على مشتركي النسخة المأجورة /تيليجرام بريميوم/، وحسنت أداء الإصدار الجديد للعمل بسرعة وتحميل المحادثات بسلاسة مع استهلاك أقل للذاكرة العشوائية، وإعادة تصميم المكالمات الجماعية.

وبات بإمكان المستخدمين تخصيص وقت محدد لكتم الإشعارات من محادثة بعينها، ومعرفة موعد قراءة الرسائل في المجموعات، مع إضافة مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية والملصقات المتحركة، فضلا عن إصلاح بعض المشكلات كالتوقف عند التمرير وصعوبة إرسال الرسائل عند تحميل الملفات، وبات الإصدار أكثر توافقية مع أجهزة /آيباد/.قنا






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق