انطلاق مهرجان الأردن للعلوم والفنون في 24 آب الحالي

 هلا أخبار – يعمل فريق متحف الأطفال الأردن على التحضيرات الأخيرة قبيل انطلاقة النسخة السابعة من مهرجان الأردن للعلوم والفنون والمزمع إقامته خلال الفترة من 24 وحتى 26 آب الحالي، ويستهدف الأطفال ضمن الفئة العمرية بين 4 و12 عامًا.

وسيقدم برنامج المهرجان للأطفال وعائلاتهم تجربة تفاعلية ممتعة من خلال توفير ما يزيد عن 35 ورشة ونشاطًا وعرضًا مسرحيًا ضمن مواضيع علمية وفنية وأدبية متنوعة تهدف في مجملها إلى تشجيع الأطفال على حب التعلّم وتوسيع آفاقهم المعرفية وبناء مهاراتهم.

وسيقام المهرجان بنسخته السابعة هذا العام بدعم بلاتيني من البنك العربي ونيدو الأردن، ودعم ذهبي من مجموعة الخليج للتأمين- الأردن وأمانة عمان الكبرى، فيما سيتشارك أكثر من 10 مؤسسات تعليمية وخبراء تعليم في تقديم محتوى الورشات والأنشطة والعروض للأطفال.

وحول المهرجان الذي يعد الحدث السنوي الأضخم الذي يقدمه المتحف، أعربت مديرة متحف الأطفال سوسن الدلق عن فخرها بالتحضيرات للمهرجان هذا العام: “لقد عمل فريق التعليم والبرامج في المتحف على تصميم وتطوير محتوى أكثر تنوعًا وشمولًا لهذا العام، وأتقدم بالشكر الجزيل لجميع الداعمين والشركاء الذين يشكل دعمهم وثقتهم بما نقدمه عاملًا رئيسًا في تطوير وتحسين برنامج المهرجان عامًا بعد عام كي يكون واحدًا من أبرز الفعاليات المحلية والعربية المتخصصة التي تستهدف الأطفال وعائلاتهم”.

ويمكن الحصول على تذاكر المهرجان مسبقًا من موقع متحف الأطفال داخل حدائق الملك الحسين، أو من نقطة البيع الخاصة بالمتحف في سيتي مول.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق