عمر قرادة يبدأ مشوار منتخب رفع الأثقال ببطولة العالم البارالمبية

هلا أخبار – يبدأ اللاعب الأردني البارالمبي عمر قرادة، غدا الأربعاء، مشوار منتخب رفع الأثقال في بطولة العالم المقامة حاليا في دبي، وتستمر منافساتها حتى الـ 30 من شهر الحالي، والتي تعتبر إحدى المحطات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وبحسب رئيس البعثة أحمد حياصات، فإن بعثة المنتخب الوطني، شاركت في حفل افتتاح البطولة الذي جرى في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، حيث حصل على شرف رفع علم الوطن البطل عبد الكريم خطاب.

وأضاف أن قرادة خضع اليوم الثلاثاء، لعملية الميزان للتأكد من محافظته على وزن 49 كغم، وستبدأ منافسات وزنه عند الساعة 12.00 ظهر غد الأربعاء.

وتابع حياصات، أن قرادة جاهز للمحافظة على ميداليته الذهبية التي توج بها في بطولة العالم الماضية التي احتضنتها العاصمة الجورجية تبلّيسي أيلول 2021، بعد أن تمكن من رفع 174 كغم، على الرغم من مشاركة 36 رباعا في وزنه بمنافسات البطولة الحالية.

وشدد على أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المكون من عيسى هلال ومساعده أحمد أبو الرب، وضعا برنامجا تدريبيا مكثفا لرفع جاهزية اللاعبين.

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني، تضم 9 لاعبين ولاعبات هم، عمر قرادة، جميل الشبلي، عبد الكريم خطاب، معتز الجنيدي، محمد طربش، علي شوباش، محمد الشنيطي، ثروة الحجاج وأسماء عيسى.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق