وزير البيئة يلتقي السفيرة البريطانية والمنسق المقيم للأمم المتحدة

هلا أخبار – التقى وزير البيئة الدكتور معاويه الردايده اليوم الثلاثاء 22/8/2023 سفيرة بريطانيا لدى الأردن بريدجيت برند، تم خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون والتنسيق المشترك في المجال البيئي بين الأردن / وزارة البيئة والمملكة المتحدة.

وقدم الوزير الردايدة الشكر للمملكة المتحدة على دعمها لمبادرة “مترابطة المناخ -اللاجئين” التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في مؤتمر المناخ COP – 27.

كما استعرض الجانبان استعدادات المملكة المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، للمشاركة في مؤتمر الأطراف للتغير المناخي 28 – COP والذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

كما التقى الردايدة، المنسق المقيم للأمم المتحدة  شيري ريتسيما اندرسن، بحضور الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي رندا أبو الحسن.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون والتنسيق المشترك في المجال البيئي بين الوزارة وكيانات الأمم المتحدة العاملة في الأردن ، وبشكل خاص دعم مبادرة “مترابطة المناخ – اللاجئين” التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في مؤتمر المناخ COP – 27.

وكان الوزير الردايدة قد استعرض خلال اللقاء استعدادات وزارة البيئة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ومؤتمر الأطراف للتغير المناخي 28 – COP الذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق