الصوص: نشامى السلة متحمسون للمشاركة في المونديال

هلا أخبار – أكد وسام الصوص مدرب المنتخب الأردني لكرة السلة، أن معنويات لاعبيه عالية، مشيرًا إلى أن الجميع متحمس للمشاركة في منافسات كأس العالم.

وعبر الصوص خلال حديثه اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي، عن سعادته بأن يكون أول مدرب محلي يُدرب المنتخب الأردني في مونديال السلة.

وأشار إلى أن المنتخب الأردني، يسعى إلى الظهور بمستوى يُلبي طموح الجماهير الأردنية.

من جانبه قال لاعب المنتخب الأردني، زيد عباس، إنه سعيد بالتواجد في كأس العالم للمرة الثالثة في مسيرته.

وأكد عباس أن اللاعبين سيسعون إلى تقديم كل ما يرضي الجماهير الأردنية.

وتفتتح بطولة كأس العالم غدا الجمعة باقامة 8 لقاءات حيث تلعب أنجولا مع إيطاليا وفنلندا مع أستراليا والمكسيك مع الجبل الأسود ولاتفيا مع لبنان وجمهورية الدومينيكان مع الفلبين وألمانيا مع اليابان ومصر مع ليتوانيا وكندا مع فرنسا.

وخاض النشامى صباح اليوم الخميس، وفقا لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية، تدريبه الأول في العاصمة الفلبينية مانيلا، قبيل افتتاح مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس العالم التي تستضيفها 3 دول وهي الفلبين واليابان وإندونيسيا.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه في مول أوف آسيا أرينا وهي الصالة التي ستستضيف مبارياته في الدور الأول وتتسع لنحو 17 ألف متفرج.

ويفتتح منتخب الأردن مشواره في كأس العالم بعد غدٍ السبت بمواجهة قوية تجمعه مع اليونان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق