جناح أردني لتكنولوجيا المعلومات في معرض “سيملس” بالسعودية

هلا أخبار – أعلنت جمعية شركة تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، عن تنظيم جناح أردني يضم 16 شركة تكنولوجيا المعلومات في معرض “سيملس” الذي يعقد بالسعودية، خلال الفترة من 4 إلى 5 أيلول المقبل.

وبحسب بيان للجمعية اليوم الخميس، يعد المعرض منصة مهمة للشركات الرائدة في مجالات المدفوعات والتقنية المالية والخدمات المصرفية، والتجزئة والتجارة الإلكترونية والبطاقات الائتمانية، والخدمات اللوجستية والتوصيل.

وتقيم الجمعية، الجناح الأردني، بدعم من مشروع نمو الأعمال من خلال تقديم الدعم الفني الذي يشمل إعداد المواد التسويقية للشركات، والمساهمة في تغطية تكاليف المشاركة في المعرض، وتغطية رسوم اشتراك الشركات بمنصة إنتاج “دراسة الأسواق.

ويهدف مشروع نمو الأعمال، إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في الأردن لتحسين إنتاجيتها ودعم قدراتها التنافسية، وايجاد فرص توظيف، وتعزيز الابتكار، وبما يسهم في دعم النمو الاقتصادي في الأردن.

وقال الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج المهندس نضال البيطار، إن الشركات الأردنية تشارك في المعرض بهدف التعريف بحلول الأعمال التي تقدمها، وتشبيكها مع الشركات العربية والأجنبية المشاركة.

وأضاف: تسعى الجمعية من خلال هذا الجناح، إلى فتح آفاق تعاون جديدة بين الشركات في البلدين، لا سيما أن السوق السعودية من أهم أسواق المنطقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق