الأردن يشارك باجتماعات بعثات الدول في “بارالمبيك باريس 2024”

هلا أخبار – شارك وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المكون من رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز والعين آسيا ياغي نائب الرئيس، باجتماعات رؤساء البعثات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية “بارالمبيك باريس 2024” التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل.

ووفقًا لبيان اللجنة، اليوم الأحد، تناقش الاجتماعات التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس الأمور الفنية واللوجستية والإدارية المتعلقة بمشاركة الدول بالدورة، بالإضافة إلى مناقشة تشكيل البعثات المشاركة في الدورة والألعاب المشاركة فيها.

وزار الوفد، القرية الأولمبية وأماكن المسابقات، حيث تم عرض آخر الترتيبات الفنية وعرض آخر منجزات البنية التحتية للصالات والميادين التي تستضيف الدورة.

واستمع المشاركون من مختلف الدول إلى شرح مفصل على مجسم للقرية تضمن مباني إقامة الرياضيين ومباني الخدمات المختلفة داخل القرية والتعريف على المرافق والخدمات التي تقدمها للرياضيين.

وتخلل الاجتماعات زيارة إلى استاد فرنسا الكبير الذي سيشهد حفل ختام الدورتين الأولمبية والبارالمبية، إضافة إلى فعاليات ألعاب القوى وزيارة تعريفية على أماكن المسابقات.

وتتضمن الاجتماعات جوانب نظرية للتعريف بخدمات الألعاب والمواصلات وكيفية الاستفادة من بطاقات الخصم ونظام الأمن ونظام إصدار بطاقات المشاركة والتي ستكون بمثابة تأشيرة الدخول إلى فرنسا.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق