مذكرتان لتعزيز التعاون بين “الهاشمية” وشركتين صناعيتين

هلا أخبار – وقعت الجامعة الهاشمية،اليوم الإثنين، مذكرتي تفاهم مع شركة المجتمع العلمي الأردني للبحث والتطوير والتصميم الصناعي، وشركة ماس الصافي لصناعة الألبسة.

وقع المذكرة الأولى، نائب رئيس الجامعة الدكتور عوني اطرادات، والمدير التنفيذي لشركة المجتمع العلمي الأردني المهندس محمد مصطفى، فيما وقع المذكرة الثانية المدير التنفيذي للمنطقة في شركة ماس الصافي ديلانثا جاياراتني، بهدف تعزيز التعاون مع قطاعي الصناعة والأعمال.

واشتملت المذكرتان على المشاركة في النشاطات العلمية والمؤتمرات والندوات وورشات العمل والبرامج التدريبية والزيارات الميدانية ولجان التحكيم، ومعارض التوظيف، والتدريب الميداني لطلبة كلية الهندسة في كافة التخصصات الهندسية في مجال الاستشارات ومجالات إجراء الأبحاث والدراسات العلمية.

ونصتا على أهمية تبادل الخبرات بين الجانبين، وإعطاء الأولوية في التوظيف لخريجي الجامعة المميزين، وتسهيل مهمة طلبة مشاريع التخرج في كلية الهندسة.

وأكد اطرادات، أن الجامعة تبذل كافة الجهود لدعم الطلبة ورفع كفاءتهم وتجهيزهم لأسواق العمل محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأكد أن هذه الشراكة تشكل توأمة حقيقية لزيادة أواصر التعاون وفتح آفاق تعاون جديدة في مجالات جديدة للارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي، مشيراً إلى أن كلية الهندسة تسعى إلى التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني، وتعزيز التعاون مع قطاعي الصناعة والأعمال داخل وخارج المملكة، وربط المخرجات التعليمية مع الجانب العملي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق