شركة “ويليس تاورز واتسن” تكرم مديرها العام بالأردن إيهاب زهران

هلا أخبار – أقامت شركة “ويليس تاورز واتسن العالمية” حفل تكريم وتوديع لمدير الفروع الخارجية للشركة ومديرها العام بالمملكة الأردنية الهاشمية، إيهاب زهران، بعد قراره بالاستقالة من الشركة.

وحضر الحفل، الذي أقيم في فندق “انتركونتننتال عمّان”، عدد من رؤساء شركات التأمين العاملة بالسوق الأردنية ومديرو الدوائر الفنية فيها، وممثلون عن الاتحاد الأردني لشركات التأمين والبنك المركزي الأردني، وكبار عملاء شركة “ويليس تاورز واتسن العالمية”، حيث وجهوا شكرهم وعرفانهم إلى إيهاب زهران علي ما قدمه لهم خلال فترة عمله بالأردن والتي تزيد عن عشرة سنوات.

يذكر أن إيهاب زهران حاصل علي درجة الماجستير بدرجة امتياز في علوم التأمين، وبدأ حياته العملية بمجال التأمين في عام 1994 بشركة “جراسافوا” العالمية لوساطة التأمين، حيث تقلد العديد من المناصب القيادية بالشركة منها؛ مدير التعويضات العامة، ومدير الإدارة الفنية، ومدير التسويق، وغيرها.

وانتقل إيهاب زهران عام 2008 للعمل في واحدة من أكبر شركات التأمين بالعالم “شركة AIG”، حيث حقق العديد من الإنجازات خلال عمله فيها سواء في مجال التدريب أو الاكتتاب، كما تسلم إدارة مدير الاكتتاب لإدارة ممتلكات الشركة في جمهورية مصر العربية.

وعاد إيهاب زهران ليلتحق بشركة “جراسافوا” العالمية لوساطة التأمين كمدير للفروع الخارجية، وقام بتأسيس العديد من الفروع للشركة ومنها فروع الشركة بجمهورية السودان والمملكة الأردنية الهاشمية.

وقدم إيهاب زهران خلال مسيرته العديد من الكوادر الفنية التي تتلمذت علي يديه للأسواق التي عمل بها، كما نجح في تغيير مفهوم الوسيط بتلك الأسواق واستطاع خلق مناخ من الثقة بينه وبين شركات التأمين والعملاء والتي باتت واضحة خلال حفل التكريم.

 

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق