منتخب القدم يستبعد أبو جلبوش و”شرارة” من وديتي النرويج وأذربيجان

هلا أخبار – قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب الحسين عموتة، استدعاء لاعب فريق الفيصلي أحمد أبو شعيرة، في ظل عدم جاهزية يوسف أبو جلبوش، ومحمد أبو زريق “شرارة” لخوض مواجهتي النرويج وأذربيجان، وديا في أيلول المقبل؛ بسبب الإصابة.

والتحق أبو شعيرة بتجمع المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، حيث يواصل النشامى تدريباته اليومية في عمان حتى الأحد المقبل، قبل أن يغادر الوفد إلى العاصمة النرويجية الاثنين، على أن تكتمل الصفوف بالتحاق العديد من اللاعبين المحترفين بالخارج بالتجمع في العاصمة أوسلو.

وباتت القائمة الأولية لمنتخب النشامى تضم 30 لاعبا: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، مالك شلبية، محمد العمواسي، عبدالله الزعبي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، يوسف أبو الجزر، مصطفى عيد، عبدالله نصيب، يزن العرب، مهند خير الله، سليم عبيد، حجازي ماهر، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، صالح راتب، أحمد أبو شعيرة، محمد أبو رزق، محمود مرضي، موسى التعمري، أنس العوضات، حمزة الدردور، علي علوان، ويزن النعيمات.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره النرويجي في أوسلو مساء الخميس السابع من الشهر المقبل ثم أذربيجان في باكو الثلاثاء يوم 12 من الشهر المقبل، وديا خلال فترة أيام فيفا المعتمدة.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والفائز من مواجهة كمبوديا والباكستان.

في المقابل، حل منتخب النشامى في المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، والتي تقام مطلع العام 2024 في قطر.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق