رفد قسم الطوارئ في مستشفى الأمير فيصل بأطباء إضافيين

هلا أخبار – قال مدير مستشفى الأمير فيصل بن الحسين، الدكتور ناصر حسين، إنه تم رفد قسم الطوارئ في المستشفى بعدد إضافي من الأطباء لتغطية النقص في كوادر القسم والضغط الكبير الذي يشهده القسم طوال اليوم، كون المستشفى يخدم لواء الرصيفة ذو الكثافة السكانية العالية، إضافة لخدمة المناطق القريبة من المدينة.

وأشار إلى أنه وبهدف تسريع تقديم الخدمة للمرضى وتجويدها فقد جرى توفير خمسة أطباء طوارئ في الفترة الصباحية وثلاثة في الفترة المسائية منهم طبيب أخصائي.

وأضاف خلال حديثه لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، إن قسم الطوارئ يستقبل يومياً نحو 900 مراجع من الحالات المرضية والحوادث كافة، ويعتبر ذلك عدداً كبيراً مقارنة بحجم قسم الطوارئ في المستشفى والإمكانيات المتوفرة، مشيراً أنه ورغم ذلك تعمل الكوادر على تقديم العلاج الضروري بأسرع وقت وعلى قاعدة عدم تحويل المريض لمستشفيات أخرى أو الحاجة لعودته مرة أخرى.

كما أشار إلى شراء خدمات عدد من الأطباء الأخصائيين في اختصاصات، القلب والغدد الصماء والأطفالإ إضافة لفتح أربع عيادات طب باطني وعيادتين للعظام والكسور وعيادة جلدية وعيادة أنف وأذن وحنجرة وعيادة عيون تقدم الخدمة بشكل فوري دون الحاجة لأخذ مواعيد، داعياً المراجعين إلى التعاون مع كوادر المستشفى لتسهيل وتسريع تقديم الخدمة لهم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق