ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأحد

هلا أخبار – يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأحد، مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

في المقابل يطرأ انخفاض قليل على الحرارة يوم غد الاثنين، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة،  والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

وخلال ساعات المساء تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي، حيث تتحول الأجواء مابين غائمة جزئيا إلى غائمة، مع احتمال سقوط زخات متفرقة من المطر لفترات قصيرة في اماكن مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فيطرأ انخفاض قليل آخرعلى درجات الحرارة، لتسجل أقل من معدلاتها العامة بحوالي (2-3) درجات مئوية، لتسود اجواء غائمة جزئيا و لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والعقبة، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق