إصدار جدول مباريات الدور الثاني من دوري الناشئين

هلا أخبار – أصدر اتحاد كرة القدم، اليوم الإثنين،، جدول مباريات الدور الثاني والنهائي لبطولة دوري الناشئين تحت سن 17 لأندية النخبة، لموسم 2023 / 2024، والذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.

وتشارك فرق فرسان الأردن، والرمثا، والوحدات، والحسين، والفيصلي، والأهلي، في الدور الثاني من البطولة، بعد حصولها على المراكز الستة الأولى في الدور الأول.

وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري الناشئين تحت 17 لأندية النخبة، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين “ذهاباً وإياباً”، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

في المقابل، أصدر الاتحاد أيضا جدول مباريات الدور ربع النهائي، من دوري الناشئين تحت سن 17 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات المرخصة لموسم 2023 / 2024.

وتقام مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منها 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

وتشارك الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.

وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي، إضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7-12 في بطولة تحت سن 17 لأندية النخبة، على أن تقام مباريات المرحلة الثانية بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز من 1-6 في مباريات المرحلة الثانية للمشاركة في دوري النخبة لموسم 2024 / 2025، والفرق الحاصلة على الترتيب من 7-10 تشارك في دوري الدرجات لموسم 2024 / 2025.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق