المستشفى الميداني الأردني الخاص نابلس/1 يباشر أعماله

هلا أخبار – باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/1، اليوم الخميس، باستقبال المرضى والمراجعين في مدينة نابلس لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية بهدف التخفيف من معاناتهم.

وقال قائد قوة المستشفى: إنه تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في فلسطين باشرت الطواقم الطبية في استقبال المراجعين وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للأشقاء بما يخفف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة.

وأضاف أن طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة بكافة الإمكانات المتاحة، لتقديم ما هو أفضل للأهل في مدينة نابلس والمدن والقرى المحيطة من خدمات إنسانية جليلة على مدار الساعة.

واستقبل المستشفى الميداني الخاص نابلس/1 مع بدء اليوم الأول 33 حالة اشتملت على عمليات صغرى، أمراض مزمنة، وفحوصات مخبرية، حالات طارئة باطنية.

وعبر أهالي مدينة نابلس عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني، وما يبذله الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من جهود متواصلة لتقديم الخدمة العلاجية والطبية والإنسانية، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

ويأتي إرسال المستشفى الميداني الذي يتكون من سبع قاطرات، تضم غرفتي عمليات، وغرفتين للعناية الحثيثة، وخمسة عشر سريراً؛ إضافةً إلى مختبر وصيدلية وأشعة وعيادة أسنان، وغرفة تعقيم، لمدينة نابلس نتيجة لتطورات أعمال العنف غير المسبوقة من حيث ازدياد العنف وارتفاع وتيرة الاحداث في غزة، واستمراراً لدعم الأردن المستمر لصمود أهلنا في فلسطين.

 

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق