إصدار جديد من الطوابع التذكارية للمدارس القديمة في الأردن

هلا أخبار – طرح البريد الأردني إصدارا جديدا من الطوابع التذكارية لعام 2023 للبيع للجمهور اعتبارا من صباح يوم بعد غد الخميس.

وبحسب بيان لشركة البريد الأردني اليوم الثلاثاء، فإن الإصدار بعنوان “المدارس القديمة في الأردن” يتكون من أربع فئات، قيمة الفئة الواحدة (50 قرشا)، وقيمة المجموعة (2.00 دينار)، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار مع مجموعة الطوابع الملصقة على الغلاف بقيمة (2.50 دينار).

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الأردني زهير العزة، إن الإصدار يسلط الضوء على المدارس القديمة في الأردن من خلال أربع مدارس قديمة، هي مدرسة السلط في محافظة البلقاء، ومدرسة سعود القاضي في محافظة المفرق، ومدرسة الكرك في محافظة الكرك، ومدرسة إربد في محافظة إربد.

وأضاف أن بإمكان الراغبين بالحصول على هذه الطوابع والمواد المتعلقة بها، مراجعة قسم الطوابع في مبنى شركة البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى توفر طوابع هذا الإصدار في مديرية بريد العاصمة في مكاتب بريد جبل عمان، اللويبدة، وسط البلد، العبدلي، إربد المركزي، مأدبا المركزي، العقبة المركزي، جرش المركزي، البتراء، الكرك المركزي، أم قيس، عجلون، السلط المركزي، ماحص والفحيص.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق