اتفاقية لتقديم الخدمات البريدية بين وزارة العدل وشركة البريد الأردني

هلا أخبار – مندوباً عن وزير العدل وقعت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية خلود العبادي ومدير عام شركة البريد الأردني هنادي الطيب اليوم الأحد ، إتفاقية لتقديم الخدمات البريدية لوزارة العدل وكافة المحاكم والدوائر التابعة لها لنقل البريد وملفات القضايا ضمن أعلى درجات الدقة والحيطة والسرعة والسرية.

وقالت العبادي أنه بموجب هذه الإتفاقية سيتم من خلال شركة البريد الأردني توفير خدمة نقل كافة أنواع البريد بما فيه ملفات القضايا وأي من البعائث البريدية الأخرى العائدة لوزارة العدل وكافة المحاكم والدوائر التابعة لها ، ضمن أعلى معايير الجودة والدقة المطلوبة ، وتوفير المتطلبات اللوجستية لهذه الخدمة من كوادر بشرية وسجلات وحقائب بريدية ووسائل النقل وأية مستلزمات أخرى .

وأضافت العبادي أن شركة البريد الأردني من الشركات الوطنية الرائدة والتي لها السمعة والكفاءة ما يؤهلها لمثل هذه الخدمة الهامة والحساسة .

من جانبها أكدت الطيب اعتزازها بهذا التعاون وأضافت أن شركة البريد الأردني ستقوم بتقديم هذه الخدمة لوزارة العدل ضمن أعلى معايير الجودة من حيث الأمان والسرية التامة والسرعة القصوى وأن شركة البريد الأردني ستقوم بتخصيص ضباط ارتباط لهذه الغاية يقومون بعمليات استلام وتسليم البريد من خلال المواقع المتفق عليها وستوفر كل ما يلزم لذلك





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق