سفير الكويت: الأردن دولة مستقرة وآمنة ولديها بيئة استثمارية محفزة

هلا أخبار – استقبل رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، السفير الكويتي المعتمد لدى المملكة حمد راشد المري، حيث جرى بحث العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين، بخاصة البرلمانية منها.

وقدم الصفدي التعزية بوفاة سمو الشيخ نواف الأحمد الصباح، معبراً عن أصدق الأمنيات بأن يحفظ المولى الكويت وشعبها العزيز بقيادة الشيخ مشعل الأحمد الصباح.

وأكد الصفدي والسفير الكويتي، عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، وأخيه الشيخ مشعل الأحمد الصباح، مشددين على أهمية إدامة التواصل والتشاور المشترك فيما يخدم صالح البلدين الشقيقين والبناء على العلاقة المتينة التي تجمعهما.

وقال الصفدي إن مواقف كلا البلدين بقيت تصب في صالح خدمة قضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سيبقى مدافعاً عن عدالة القضية الفلسطينية، وأن الأردنيين يقفون صفاً واحداً خلف الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

بدوره أكد السفير الكويتي أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مبنية على أسس متينة وقوية وتشهد تقدما في المجالات كافة، مشيداً بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة، وقال إن الأردن دولة مستقرة وآمنة ولديها بيئة استثمارية محفزة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق