مجلس عجلون يؤكد دعمه للتصدي لعصابات المخدرات

هلا أخبار – قال رئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون إن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي (حرس الحدود) الشمالية والشرقية والأجهزة الأمنية سطروا أروع البطولات للدفاع عن أمن واستقرار الوطن من خلال إحباط محاولات تهريب كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة الأوتوماتيكية والصاروخية.

وأكد المجلس خلال بيان أصدره اليوم دعمه ووقوفه المطلق خلف القيادة الهاشمية المظفرة والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية سياج الوطن وعينه الساهرة المتيقظة للتصدي لعصابات تهريب المخدرات وكل من تُسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وحماية حدوده والقضاء على هذه الفئات الطامعة بالوطن وتهدد أمنه وسلامة المجتمع الأردني.

وأشار المجلس إلى أن الأردن يعتبر من الدول الأنموذج في الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات وأرواح المواطنين من خلال التماسك والتلاحم الشعبي والوقوف كالبنيان المرصوص لكل من يحاول العبث بأمنه والنيل من مكتسباته بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الذي علمنا قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة.

واستنكر البيان المحاولات الفاشلة من العصابات المتطرفة التي شهدتها الحدود الشمالية، حيث إن هذه الأعمال لن تزيدنا إلا مزيدا من التماسك والتكاتف لإبطال هذه المحاولات البائسة واجتثاثها من منابعها وحفظ وحماية الحدود من أي تهديد قد تتعرض له الحدود الأردنية ليبقى الوطن واحة أمن وأمان.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق