وفاة عصام أسعد عمران

هلا أخبار – بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله تعالى وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى بإذن الله، السيد عصام أسعد عمران (أبو أحمد) الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس الموافق 11 يناير 2024 إثر سكتة دماغية حادة عن عمر يناهز 79 عام.

وإننا ابناءه وبناته وزوجته واحفاده و انسباءه وجميع أقاربه في الأردن وخارجها، نتضرع إلى الله العلي القدير سائلين المولى عز وجل بأن يتقبله من الصالحين وأن يرحمه ويغفر له ما تقدم من ذنب وما تأخر وأن يثبته عند السؤال و يوسع مدخله للجنة و يكون الفردوس الاعلى دار له.

هذا وستقام صلاة الجنازة وسيصلى على جثمان الوالد الطاهر صلاة الظهر اليوم الخميس الموافق 11/1/2024 في جامع صالح مشيوط الهبارنة الكائن في طبربور وسيوارى الثرى في مقبرة رصيفة القديمة
https://maps.app.goo.gl/GiE42CHFrLiwAKTm8

إن لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا يا بابا على فراقك لمحزونون، اللهم الهم كل اهله واحبته الصبر والسلوان ، سنشتاق الى دعاء ختمة القرآن الأسبوعي يا قارىء القران ..انا لله وانا اليه راجعون.

نستقبل العزاء لمدة ثلاثة أيام إبتداء من اليوم الخميس الموافق 11/1/2024 وحتى يوم السبت الموافق 13/1/2024 من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

عزاء الرجال في ديوان أبناء وادي موسى – خلف فندق القوات المسلحة – طبربور
‏ https://maps.app.goo.gl/WfaayUDvwAT6RTDdA

عزاء النساء في منزل المرحوم / عصام اسعد عمران ، الكائن في طبربور ، خلف القيادة العامة (دوار الدبابة) عمارة الرحمة 14
إنا لله وإن إليه راجعون





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق