اتحاد القدم الفلسطيني يشيد بالدعم الأردني

هلا أخبار – أشاد رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب بدعم الإعلام الرياضي الأردني للرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب خاصة كرة القدم، مثمنا هذا الدعم الذي يعكس الدعم الأردني لفلسطين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الرجوب في مقر إقامته بالدوحة اليوم الأحد، رئيس وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني إلى كأس آسيا خالد الخطاطبة.

وأشاد الرجوب بأداء منتخب النشامى خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب كوريا الجنوبية، متمنيا له التوفيق في قادم المباريات.

وثمن الفريق الرجوب دعم الإعلام الرياضي الأردني للرياضة الفلسطينية من خلال متابعة أخبارها، وتسليط الضوء على انجازاتها مما كان له أطيب الأثر في نفوس الرياضيين، معتبرا ذلك ليس غريبا على الأردن وشعبه.

بدوره أكد الخطاطبة حرص الإعلام الرياضي الأردني على دعم الرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب خاصة في كرة القدم، لنصرتها في مواجهة غطرسة الاحتلال الإسرائيلي، ومساعدتها أيضا لتكون منبرا مميزا لنقل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من غطرسة الاحتلال.

يشار إلى أن الرجوب لعب دورا فاعلا في الارتقاء بكرة القدم الفلسطينية وتطويرها، حتى باتت المنتخبات والأندية الفلسطينية رقما صعبا في البطولات العربية والآسيوية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق