الطفيلة: استعدادات للتعامل مع المنخفض الجوي

هلا أخبار – قال محافظ الطفيلة الدكتور هاني الشورة، إن المؤسسات المعنية في الطفيلة، اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقع أن تؤثر على المملكة.

وأضاف الشورة أنه جرى تنفيذ جولات ميدانية لتفقد غرف العمليات الفرعية والتجمعات السكنية القريبة من الأودية ومجاري السيول، مشيرا إلى أنه تم الإيعاز بتوفير الجاهزية من كوادر بشرية وفنية وآليات، للتعامل مع الحالات الطارئة خلال فصل الشتاء والتي تم حصرها في العديد من الخطط التي أعدتها الدوائر الرسمية الخدمية في الطفيلة.

وأشار إلى أنه جرى استعراض الخطط الخاصة بالدوائر الرسمية خلال لقاءات متتالية، والإيعاز بتمديد ساعات الدوام في المراكز الصحية الشاملة وتزويدها باللوازم الطبية الكافية، والتأكيد على الصيدليات المناوبة لديمومة عملها، إلى جانب التأكيد على جاهزية التنمية الاجتماعية لتوفير مواد الإغاثة واستحداث غرفة عمليات في المديرية.

ولفت إلى أنه تم مخاطبة رؤساء بلديات الطفيلة بضرورة التنسيق للعمل على إدامة السير على الطرق الرئيسية والفرعية وإعادة فتحها من الثلوج أو الانهيارات، وإزالة المخلفات والأتربة على مجاري السيول والعبارات الصندوقية وتوفير ماتورات لشفط المياه عند الحاجة في كل بلدية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق