منتخب القدم الإلكترونية – إي فوتبول يشارك ببطولة كأس آسيا

هلا أخبار – يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم الإلكترونية – إي فوتبول، مساء غد الخميس مشاركته الأولى في بطولة كأس آسيا الإلكترونية التي تقام في قطر.

ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية، البحرين، وماليزيا حيث يستهل مشاركته بالبطولة بمواجهة ماليزيا مرتين عند الرابعة عصر غد الخميس، على أن يلتقي كوريا الجنوبية بذات اليوم عند السادسة مساء، فيما يختتم دور المجموعات بلقاء البحرين عند الخامسة عصر الجمعة.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة لاعبين أساسيين: سيف الدين دبابنة، وسامر سبيعات، إضافة إلى سارة حدادين كلاعبة احتياط.

وحسب نظام البطولة، يواجه المنتخب كل فريق في المجموعة في مباراتين، مدة كل منها 12 دقيقة، على أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، وأفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، إلى دور الـ 16 من البطولة.

وتأتي مشاركة المنتخب بالبطولة القارية، في إطار حرص الاتحاد الأردني، على توحيد الجهود لمواكبة انتشار هذه اللعبة عالميا، من خلال استهداف فئات جديدة من مشجعي ومتابعي كرة القدم، إضافة إلى تطور التوجه التجاري والتسويقي للعبة.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أشهر المنتخب الأردني لكرة القدم الإلكترونية – إي فوتبول، بعد سلسلة إجراءات اتخذها الاتحاد منذ عامين، وتضمنت عقد ورشات عمل والتعاون مع الاتحادين الدولي “فيفا” والآسيوي، إلى جانب اعتماد نظام التدريبات والمعسكرات لرفد المنتخب بأفضل المواهب.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق