لجنة تنظيم كأس أمم آسيا: البطولة انتقلت إلى العالمية

هلا أخبار – أشاد المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لكأس أمم آسيا لكرة القدم التي أقيمت في قطر حسن ربيعة الكواري، بالنجاح الذي حققته البطولة التي اختتمت أمس بمواجهة قطر والأردن على ملعب لوسيل.

وقال الكواري في تصريحات للصحفيين اليوم الأحد، إن اللجنة المنظمة حرصت على تحقيق استضافة فريدة من نوعها للاعبين والمشجعين على حد سواء، والتي تأتي في أعقاب استضافة بطولة كأس العالم الأخيرة.

وأوضح أن البطولة حققت أرقاما مميزة على مستوى الحضور الجماهيري وعلى صعيد التغطية الإعلامية، مؤكدا أن كأس آسيا في هذه النسخة خرجت من أجواء القارة إلى العالمية في ظل المتابعة الكبيرة، وتوافد الكثير من المشجعين من مختلف دول العالم إلى قطر لمتابعة هذا الحدث الذي امتد على مدار شهر.

وأضاف “لقد كانت تجربة مميزة للجميع تعرفوا من خلالها على ثقافات جديدة، وبالتالي ساهمت قطر في رفع الطموح بتنظيم البطولة بمعايير عالية وهو ما يساهم مستقبلا في تنظيم أفضل”.

وقال إنه تم تجاوز الرقم القياسي لعدد الحضور الجماهيري، من خلال الوصول لأكثر من مليون ونصف من المشجعين تواجدوا في مباريات البطولة من الافتتاح وحتى الختام في ملعب لوسيل.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق