“ميتا”: حل مشكلة فنية واجهت مستخدمي فيسبوك وماسنجر وإنستغرام وثريدز

هلا أخبار – أعلنت شركة “ميتا” عن حل مشكلة فنية واجهت مستخدمي (فيسبوك وماسنجر وإنستغرام وثريدز) تمثلت بصعوبات في الوصول إلى بعض الخدمات.

وقال الناطق باسم شركة “ميتا”، أندي ستون، إن مشكلة فنية واجهت المستخدمين تمثلت بصعوبات في الوصول إلى بعض الخدمات، وقامت الشركة بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن لكل من تأثر بها.

وكانت شركة “ميتا” أعلنت عن عملها على إصلاح عطل أدى لانقطاع خدمات (فيسبوك وماسنجر وإنستغرام وثريدز) عن آلاف المستخدمين، الثلاثاء.

واكتشف بعض المستخدمين أنه تم تسجيل خروجهم من حساباتهم على “فيسبوك”، حيث أبلغ نحو 500 ألف مستخدم عن مشكلات في تسجيل الدخول أو الوصول إلى الموقع، وفقًا لموقع Down Detector الذي يتتبع انقطاع الخدمة، و10 آلاف بلاغ آخر لـ”ماسنجر”.

وتلقى مستخدمون لـ”إنستغرام” إشعارات تفيد بحدوث خطأ ما، وتم إصدار نحو 50 ألف بلاغ انقطاع.

كما تعطل تطبيق “ثريدز”، وهي نسخة شركة ميتا المنافسة لمنصة إيلون ماسك، إكس (تويتر سابقًا)، وأظهر للمستخدمين رسالة تقول “حدث خطأ ما، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق