الطواقم الطبية الجديدة للمستشفى الميداني الأردني في خان يونس تباشر أعمالها

هلا أخبار – باشرت الطواقم الطبية الجديدة للمستشفى الميداني الأردني خان يونس/2 جنوب قطاع غزة أمس الأحد، باستقبال المرضى والمراجعين، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية تخفيفاً من معاناة الأهل والأشقاء في غزة وتقديم يد العون والمساعدة لهم جراء الحرب التي يشهدها القطاع.

وقال قائد قوة المستشفى: إنه تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في قطاع غزة وحرصاً على استمرارية العمل تم استبدال طواقم المستشفى الطبية التي باشرت في استقبال المراجعين لتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم، مشيراً إلى أن طواقم المستشفى ذات خبرة ومهنية عالية، تعتز بوجودها على أرض القطاع تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتقدم خدماتها بكل كفاءة وتميز لأشقائنا.

وبيّن مدير المستشفى أن الكوادر الطبية والتمريضية والمهن الطبية المساندة من ذوي الخبرات، وأن الطواقم بدأت فور وصولها يوم الجمعة الماضي القيام بكافة الإجراءات الفنية والإدارية واللوجستية اللازمة لمباشرة عمل المستشفى.

ورافق طواقم مستشفى خان يونس/٢ إلى جنوب قطاع غزة قافلة مساعدات طبية وغذائية، مكونة من 28 شاحنة وُزّعت محتويات ٥ منها على الأهالي جنوبي القطاع.

يشار إلى أن مرتبات المستشفى الميداني خان يونس/1، وصلت إلى أرض الوطن، بعد أن أدت واجبها الإنساني والطبي، وبلغ عدد الحالات التي تعاملت معها كوادر المستشفى (44906) حالة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق