موائد إفطار رمضانية لرفاق السلاح في تشكيلات ووحدات القوات المسلحة

هلا أخبار – أقيمت موائد إفطار رمضانية لرفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، في تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تقديراً لجهودهم وتضحياتهم في خدمة وطنهم، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

ورحب قادة التشكيلات والوحدات بالحضور والضيوف الكرام، ونقلوا لهم تحيات رئيس هيئة الأركان المشتركة، مؤكدين على تجديد اللقاء الرمضاني من الشهر المبارك، من خلال هذه السنة الحميدة التي تجمعنا مع إخواننا المتقاعدين العسكريين من أبناء قواتنا المسلحة.

وثمن المتقاعدون العسكريون هذه الدعوة الطيبة بتنظيم الإفطار الرمضاني السنوي لما له من أهمية تتمثل في ربط الماضي بالحاضر والتقاء زملاء الخدمة في مختلف أماكن عملهم خلال السنوات الماضية، وفرصة لتبادل الذكريات مع زملاء الواجب والعطاء، معبرين عن سعادتهم وشكرهم للتواصل معهم وتلمس احتياجاتهم، مؤكدين بأنهم سيبقون الجنود الأوفياء لمليكهم ووطنهم، ومعاهدين الله وجلالة القائد الأعلى على المضي قدماً في خدمة الوطن والحفاظ على سلامته ومكتسباته ومقدراته.

يشار إلى أن القوات المسلحة الأردنية تنتهز مختلف المناسبات الدينية والوطنية لإدامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين وتلمس أحوالهم واحتياجاتهم، تقديراً لهم ولخدمتهم التي كانت ولا زالت محط الرعاية والتقدير.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق