الجامعة الهاشمية والملحقية الثقافية العراقية تبحثان التعاون الأكاديمي

هلا أخبار – بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور خالد الحياري، والملحق الثقافي العراقي الدكتور خير الدين الأمين، اليوم الأحد، سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والبحثية والتبادل الطلابي.

وأكد الحياري، حرص الجامعة على بناء تشاركية مع الجامعات العراقية لإثراء الجانب العلمي والبحثي، والتبادل الثقافي والتبادل الطلابي، مبديًا إستعداد الجامعة لإستقبال المزيد من الطلبة العراقيين للدراسة في مختلف كلياتها وبرامجها.

من جانبه، أشاد الدكتور الأمين بسمعة الجامعة الهاشمية التي تحظى بمكانة رفيعة بين الجامعات العربية، نظرًا لجودة مخرجاتها في مختلف التخصصات، مؤكداً أن الملحقية الثقافية تسعى إلى الإستمرار في تعميق التعاون بين الهاشمية والجامعات العراقية، فيما يخص تبادل الطلبة والأساتذة والباحثين والنشر العلمي وتنظيم المؤتمرات العلمية ومناقشة الرسائل الجامعية والبرامج الأكاديمية المشتركة.

كما التقى الملحق الثقافي العراقي بالطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة الهاشمية، بحضور نائب الرئيس الدكتور خالد أبو التين وعميد شؤون الطلبة الدكتور باسل المشاقبة.

وقال الدكتور أبوالتين: “إن الجامعة الهاشمية حاضنة لجميع طلبتها وهي على استعداد تام لتلبية احتياجاتهم، خاصة الطلبة الدوليين، وتقديم التسهيلات لهم، سواء كانت العلمية أو الحياتية، باعتبار أن الأردن بلدهم الثاني”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق